افضل طريقة لكسب مال حقيقي ومجربة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي خير المرسلين سيدنا محمد وعلي اهله وسلم تسليم وبعد – إن كنت تريد ان تجرب أحدي المواقع بسيطه العمل سوف نتطرق ألي موقع الاستطلاعات الشهير
فبرغم من ان هناك العديد من الطرق لكسب الأموال عبر الأنترنت وليست مبالغه عندما نقول انه يمكن تحقيق ثروه من ارباح الشبكه العنكبوتيه وهذا ما جعل الشباب ينجذبون لهذه المواقع ويحاولون فهمها جيدا .

إلا ان هذا الموقع يعد رائع خصوصا إن كنت مبتدئ ، رغم اني لا انصح بهذه المواقع لقله ارباحها لنا كعرب او لقله الاستطلاعات نظرا للانتاج الاقتصادي للشركات .

ما هي اشهر المواقع المعروفه في مجال الربح عبر الأنترنت؟

اشهر المواقع العربيه في مجال الربح عبر الانترنت هو yougov والمركز الرئيسي له في دبي ويقوم هذا للمركز بمراسلتك في اي مكان في العالم ويعطيك الفرصه في الموافقه علي الأستطلاعات الجديده او لا وأرسال الأرباح التي تأتي علي هيئة نقاط يمكن تحويلاها الي دولارات في اي مكان في العالم.

كيف تتمكن من الربح وزيادة النقاط؟
اولا عليك بالتسجيل في الموقع .
https://mena.yougov.com/en/refer/JWe-pi4oeDuF0T6eaXAdzg/
ثانيا عليك بملئ استماره وبمجرد استكمال البيانات سوف تحصل علي ١٠٠ نقطه.

ثالثا عليك بالدخول يوميا الى الموقع لملئ بيانات الاستمارة حتى يصل اجمالى عدد النقاط الى 5000 نقطة.

رابعا يمكنك سحب مبلغ 50$ عن طريقة الشركة المعروفة ويسترن يونيون ، والتى لها مقر بجميع بلدان ومحافظات العالم.

ما هي هذه الاستماره التي تقوم بملئها؟

يقوم الموقع بعرض مجموعة اسئلة فتقوم بالاجابة عليها جميعاوستربح 100 نقطة على هذة الاستمارة .. هذة الاسئلة لا يشترط ان تكون حقيقيه يمكنك اختيار أي اجابة ، ولكن يفضل فى البداية ان تكون الاجابة حقيقية ،مثال على بعض الاسئلة التى ستعرض عليك فى الموقع كحالتك الأجتماعيه ودخلك وعدد افراد اسرتك.

ولا يتطلب الامر سوي بضع دقائق لأنها ليست اسئله صعبه وتحتاج الي تفكير بل هي اسئله شخصيه بسيطه .

هل توجد طريقه اخري للربح من خلال الموقع؟

هناك طريقه اخري للربح من خلال الموقع وهي التسويق له عن طريق جعل اصدقائك يقومون بالتسجيل فيه من خلالك شرط ان هذا الشخص يقوم بملئ 5 استمارات كاملة على الاقل .وستحصل على 400 نقطة دفع مرة واحدة فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هي أزمة منتصف المهنة؟

  أزمة منتصف الحياة المهنية هي ظاهرة طبيعية تحدث للأشخاص في الأربعينيات من العمر.  أمضى الأشخاص في هذا العمر ما لا يقل عن عقد من الزمان في ص...