كيفية استرجاع حساب الفيسبوك بعد فقدان الهاتف ونسيان ايميل الفيس بوك وكلمة السر

 

كيفية استرجاع حساب الفيسبوك بعد فقدان الهاتف ونسيان ايميل الفيس بوك وكلمة السر


كيفية استرجاع حساب الفيسبوك بعد فقدان الهاتف ونسيان ايميل الفيس بوك وكلمة السر
في هذا الدرس سأقدم لكم اخواني اخواتي متابعي مدونة واحة المعلوميات طريقة جد رائعة ستمكنكم بكل سهولة من استرجاع حساب الفيسبوك بعد فقدان الهاتف النقال ونسيان ايميل الفيس بوك وكلمة السر. 
فكما تعلمون أن العديد من الاخوة قد يتعرضون لفقدان حساباتهم على الفيس بوك٬ والتي بطبيعة الحال تحتوي على بيانات ومعلومات في غاية الاهمية مما يتطلب منهم البحث عن طريقة لاسترجاعها او اتباع وسيلة ستساعدهم على ايجاد كلمة السر الخاصة بهم٬ خاصة إدا تم الولوج لحسابهم من قبل أشخاص آخرين٬ وعمدوا الى تغييرها مما يجعل الولوج للحساب شبه مستحيل.
فمن خلال هذه الطريقة التي سأقدم لكم سيصبح بامكانكم اخواني أخواتي الولوج للحساب الخاص بكم سواء تم فقدان الهاتف النقال الخاص بكم أو تم نسيان ايميل الفيس بوك الثانوي٬ بالاظافة كدلك  الى فقدان كلمة السر.
كيفية استرجاع حساب الفيسبوك بعد فقدان الهاتف ونسيان ايميل الفيس بوك وكلمة السر

فهذه الطريقة وفرتها ادارة الفيس بوك  من اجل تمكينك في استرجاع حسابك ودلك بالاعتماد على الاصدقاء الموثوقين٬ بمعنى آخر من أجل أن تقوم بتطبيق هده الطريقة يجب عليك أن تقوم بتحديد ثلاثة أصدقاء تتق فيهم بدرجة كبيرة والدين سيعملون على مساعدتك من أجل الولوج لحسابك فور تطبيق هذه الطريقة.
إذن من اجل تطبيق هده الطريقة سوف تقوم فقط باتباه هدذه المراحل :
1- الدخول الى حسابك على الفيسبوك
2- تقوم باختيار "اعدادات" ضمن لائحة الاختيارات
3- بعد دلك تقوم باختيار "الامان" تم "جهات الاختيار الموثوق بها لديك"
4- تم تعمل على إظافة ثلاثة أصدقاء من اختيار ضمن لائحة الاصدقاء الموجودين لدلك كما يمكنك تعديل الاصدقاء باظافة صديق مكان آخر المهم هو اختيار على الاقل ثلاثة أصدقاء تتق فيهم بدرجة كبيرة.
إذن بعدما تعذر عليك الولوج لحسابك على الفيسبوك تقوم باختيار "هل نسيت الحساب ?" وتتبع المراحل التالية :
1- تقوم بالنقر على "لم يعد لديك وصول لهده الحسابات"
2- تعمل على تزويد الفيس بوك بعنوان بريد الكتروني او هاتف جديد.
3- تقوم بعد دلك بكتابة أسماء الاصدقاء الموثوقين الذين سبق أن قمت باخيارهم
4- الفيس بوك سيظهر لك أسماء الاصدقاء وانت ستتصل بهم لتطل منهم زيارة الرابط الدي سوف يظهر لك ومن تم سيعملون على تزويدك برمز التحقق لتقوم بعد دلك بكتابة تلك الرموز بالخانات الثلات ليتم تفعيل حسابك بشكل قانوني.
أعتقد اخواني أخواتي ان الطريقة واضحة جدا وهي فعلا فعالة بدرجة كبيرة ستساعدك لا محالة في استرجاع حساب الفيسبوك بعد فقدان الهاتف ونسيان ايميل الفيس بوك وكلمة السر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هي أزمة منتصف المهنة؟

  أزمة منتصف الحياة المهنية هي ظاهرة طبيعية تحدث للأشخاص في الأربعينيات من العمر.  أمضى الأشخاص في هذا العمر ما لا يقل عن عقد من الزمان في ص...