المهارات هي ما تجعل شخص يتفوق على شخص آخر كوس مجاني

 أريدك أن تفكر معي قليلاً

ما الفرق بين الأشـــــخاص الذين يدخلهم مال كبير شهرياً و بين من يدخله القليل ؟؟


دعني أجيبك باخبارك هذه القصه الحقيقيه عن نفسي


عندما كنت موظف و يدخلني القليل القليل من المال شهرياً , كنت لا افعل شيء , بمعنى آخر كان يومي كله عبارة عن ذهابي الى الوظيفه , ثم العوده للمنزل , النوم قليلاً , لقاء اصدقائي ثم النوم للذهاب للوظيفه


إذا نظرنا للأمر سنجد أني فعلاً لا افعل شيء يحقق حلمي بأن أصبح غني , ذهابي للوظيفه لا يعني أني أسعى لأصبح غني , بل يعني أني أريد بعض المال لأعيش , النوم و لقاء الاصدقاء لا يعني أني أقوم بعمل مهام و أفعال تتسبب او ستتسبب بجلب المال لي !

إذن أنا يصلني مال قليل لأني لا أفعل شيء يجعلني أقرب للمال الكثير


سأكــــررها مرة أخرى

أنا يصلني مال قليل .. لأني لا أفعل شيئ يجعلني أقرب للمال الكثير

أغلب الناس يفكرون في الأمر عكســـياً .. يقولون عندما نصبح أغنياء , سنصبح أفضل و نتعلم و نتطور و يصبح لدينا وقت لنزيد مهاراتنا و ثقتنا ستزيد في انفسنا !

!! مع أن الأمر بالعكس كــلياً , انت لن تصبح غني إذا لم تفعل هذه الأمور في الأساس !!


ثم قـــرأت جمله في كتاب غيرت حياتي كلياً


"إذا أردت مبلغ شهري كبير .. ما عليك إلا أن تجعل مستواك في تفكيرك و عقلك و مهاراتك تساوي ذلك المبلغ و ستجذبه اليك لا محاله"


بدأت من وقتها في تعلم مهارات جديده دائماً , و كلما أتعلم مهاره و أبدأ بتطبيقها , تبدأ الأفكار تتزاحم في داخل عقلي , أفكار لم تكن ستخرج لولا أن تعلمت تلك المهاره , و هذه الافكار تساعدني على جلب مال أكبر بتنفيذها

 

<< المهارات هي الــــسر الأكـــبر الذي تبحث عنه  >>

صدقني .. ما عليك إلا أن تهتم بنفسك و بتعلم مهارات جديده تفيدك فيما تريد تحقيقه من أهداف , و تلقائياً ستجد الفرص أمامك , هذا شيء مجرب و مثبت و ليس مجرد نظريه مني .. جربها يا أخي

 

لماذا وجود المهارات المناسبه لديك شيء ضروري جداً ؟؟

تخيل أني أريد تحقيق 10,000$ خلال أسبوع واحد

لو شخص لا يملك المهارات , سيقول ان هذا الأمر صعباً جداً , كيف سيحقق هذا المبلغ فعلاً ؟ ماذا سيفعل ؟ ما هي الطريقه ؟ ما هي الخطوات ؟ لا يوجد لديه مهارات ليدعم تحقيق هذا الهدف .. اليس كذلك ؟


بالنسبة لي , الأمر واضح , بل أني فعلته مرات عديده , بل حققت ضعفه في نفس المده ,  بل و لأكون صريحاً معك حققت نفس المبلغ في 18 ساعه فقط سابقاً , لماذا ؟  لأني أملك المهارات .. عقلي لا يضع حجر و يقول استحاله , بل أنا أعرف أني أستطيع , ليس بسبب كتاب تنميه بشريه !! بل لأني أملك المهاره و أعرف أن مهارتي ستجعلني أفعلها

هكذا سأفكر في الأمر و أجعله ممكــناً :

  مهارة بناء الخطه التسويقيه بمؤشراتها ستقول لي , نعم يمكننا ايجاد منتج لنبيعه بمبلغ 100$ ل 100 شخص في مدة أسبوع

 مهارة التسويق و الاعلانات و التتبع ستقول لي , نعم يمكننا عمل اعلانات نجلب بها 100 شخص يشتري المنتج

  مهارة البيع و الاقناع ستقول لي , نعم بسهوله نستطيع اقناعهم بدفع 100$ لشراء المنتج

هل رأيت ما الذي فعلته فوق ؟

تخيل أني أستطيع فعل هذا في أي وقت أريد ان أدخل مال إلى جيبي .. هذا ليس ذكاء و لا عبقريه , بل فقط أني تعلمت مهارات كثيره و تطورت فيها و أركز على جعلها أفضل دائماً

أستطيع مساعدتك في احتراف أهم المهارات التي تحتاجها

في الأسفل ستجد قناتي على اليوتيب قم بالاشتراك وفعل الجرس وانتظر الجديد جديتــك في التعلم مع الكورس المجاني


أريدك أن تكون جدياً مع نفسك و مع مستقبلك و أن تشاهدها و تشترك فيها و تبدأ باحترافها لتزيد دخلك و تحقق أهدافك كلها

https://www.youtube.com/channel/UCvqggifDMYcpcl74RIVorsw



رمضان كريم عيد مبارك للجميع 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هي أزمة منتصف المهنة؟

  أزمة منتصف الحياة المهنية هي ظاهرة طبيعية تحدث للأشخاص في الأربعينيات من العمر.  أمضى الأشخاص في هذا العمر ما لا يقل عن عقد من الزمان في ص...